الفن العاشر ( حكايات راوى ): مدينة المرح
فيس بوكتويتر لينكد ان بنترست واتس ابجوجل نيوز

مدينة المرح

مدينة المرح
مدينة المرح
مدينة المرح مدينة صغيرة فى مكان منعزل عن العالم وهى عبارة عن واحة وسط الصحراء تشعر فيها بالراحة والسعادة أول ما تنزل فيها،
مدينة جميلة اهلها بسطاء محبين للحياة وفيها كل أنواع البشر بمختلف صفاتهم الشخصية وان كان اكثرهم يتميز بالسذاجة ، هى مدينة كأى مدينة فى العالم وهى تعبر عن العالم ولكنها تتميز بالبساطة  كأهلها الذين يعيشون فيها كعائلة واحدة وفيها الطيب والشرير  وفيها الكريم والبخيل  وفيها المحب الذى يفعل اى شئ ليرضى  حبيبته .
ويوجد بالمدينة غابة يحكمها حمار نصب نفسه ملك رغم انه لم يكن ملك ولا من أصول ملكية وأهل الغابة لا يعترفون به ملكا ولكنه يرى نفسه ملكا ومن حقه البقاء فى الحكم حتى الموت ويرث ابنه الحكم من بعده ويتوهم ان اهل المملكة راضون عن هذا الأمر .
ويوجد بالمدينة مؤرخ يحكى أحداث المدينة ويوثقها ويحفظها للأجيال التالية وهو يحك قصة مدينته بالكلمة والصورة وبشكل ساخر يناسب طبيعة أهل مدينته البسطاء ليحافظ على تاريخ مدينته واسمه راوى ويمتلك مكتبة بها كتب من التراث يقوم بتلخيصها ليتمكن كل أهل مدينته من الاطلاع عليها وهى مدينة بكر هوائها جميل فى عالم تلوثت بيئته .
وهى مدينة يمكن لاى شخص ان يزورها بدون اى إجراءات أو فيزا فهى ترحب بكل الزائرين دائما وفى كل وقت وستجد بها الأمان والمتعة والناس الطيبين .
المقالات
أحمد البوهى

ليست هناك تعليقات: