الفن العاشر ( حكايات راوى ): مين فينا الأقوى
فيس بوكتويتر لينكد ان بنترست واتس ابجوجل نيوز

مين فينا الأقوى

مين فينا الأقوى

التقى برص وصرصار بالفأر فى البيت الذى خافت منه البنت من قبل وتجادلوا فيمن هو أقوى واحد فيهم وظلوا على الحال فترة .
فقال الفأر لهم : لن يستطيع أحد منا إثبات أنه الأقوى بالجدال لابد أن يثبت كل واحد منا للآخر مدى قوته بشكل عملى
فسأله البرص : ونعمل كده ازاى 
فقال الفأر : ليخرج كل واحد منا لأحد أفراد الأسرة الموجودة فى هذا البيت ونرى من منا سيخيف من يظهر له .
أعجب كل من البرص والصرصار بالفكرة و كان اجتماعهم بالمطبخ خلف الدولاب و بعد أن أنهوا إتفاقهم دخل الأب ليشرب وعند فتح باب التلاجة ظهر له الصرصار فجرى الرجل خلفه بالشبشب محاولا ضربه به ولكن الصرصار جرى بسرعة وأخذ الرجل يطارده ولكنه أستطاع ان يهرب منه ويعود حيث كان مع الفأر والبرص ودخل عليهم ينهج والفأر والصرصار يضحكون ويسخرون منه 
وقال الفأر : ايه القوة دى انت بصراحة رعبت الراجل لدرجة انك راجع لنا بتنهج من الجرى وانت بتهرب منه هههه .
وبعد فترة قصيرة دخلت الأم فقرر البرص ان يخرج لها وما ان رأته حتى خلعت الشبشب من رجلها وضربته به فجاء فى  ذيله فانقطع ولكنه استطاع الهرب والعودة إلى مكانه بلا ذيل والفأر يضحك عليهما وقال  : اقتنعتما أنى أنا الأقوى ، الأول رجع ينهج والتانى رجع من غير ديل هههههه
فقالا له : لن نقتنع حتى تثبت لنا ذلك بشكل عملى .
وفى تلك الأثناء دخلت بنت فى العشرين من عمرها فانتهز الفأر الفرصة فلقد خافت منه من قبل وجرت تاركة المطبخ خوفاً منه ، فظهر لها فجرت البنت وتركت المطبخ كما فعلت من قبل وهى فى حالة رعب شديدة وأخذت تصرخ : فأر الحقونى شوفت الفأر اللى ظهر لى قبل كدة وماصدقتونيش فعاد الفأر مزهواً بنفسه  إليهم وقال : ايه رأيكم بقى مين الأقوى .
ولم يستطع الصرصار أو البرص ان يتكلم . وفى تلك الأثناء دخل الأب والأم للمطبخ يبحثون عنهم الثلاثة. وشعروا بدولاب المطبخ يتحرك من مكانه .
مين فينا الأقوى
مين فينا الأقوى
فكان الفأر اول من جرى بسرعة كبيرة جدا هاربا لدرجة ان الصرصار والبرص لم يستطيعا اللحاق به الا بصعوبة شديدة وخرج من شباك المطبخ إللى دخلوا منه وتبعه الصرصار والبرص وفى الخارج على أحد جدران البيت بعد خروجهما وانتهاء حالة النهجان التى امتلكت صدرهم لفترة من قوة الجرى هرباً ، نظر كلا من الصرصار والبرص للفأر وهما يضحكا وقالا : انت فعلا أقوى واحد فينا بس فى الجرى ههههه .
حكايات الفأر
عندما يقابل الفأر فتاة
أحمد البوهى

ليست هناك تعليقات: