الفن العاشر ( حكايات راوى ): نصيحة اهلوية للزمالكاوية فى مسألة نادي القرن
فيس بوكتويتر لينكد ان بنترست واتس ابجوجل نيوز

نصيحة اهلوية للزمالكاوية فى مسألة نادي القرن

نصيحة اهلوية للزمالكاوية فى مسألة نادي القرن الحقيقي


نصيحة من جمهورية الأهلى 

فى العالم الموازى، يوجد كوكب يسمى استروكسيا وهو موجود فى مكان يسمي ميت عقبة وهذا المكان قريب من الزمالك "ولهذا يطلق على مشجعية زمالكاوية"، وكوكب آخر يسمى أحمريكا، وهذا النادي هو نادي أهلي "ولهذا أصبحوا يطلق على مشجعيه أهلاوية"، وكل يعيش فى جمهورية ويلعبون دورى من دورين، مكون من ثمانية فرق، مع مجموعة من الكواكب الموجودة فى هذه المجرة.  وبهذا. نجد أن كل فريق، يلعب أربعة عشرة مباراة بالتمام والكمال، وفى نهاية الموسم. 


ترتيب الدورى وفوز الأهلى

فاز فريق استروكسيا بتسع مباريات، وهزم فى خمسة مباريات. وفريق أحمريكا فاز فى سبعة، وتعادل فى سبعة. 

فأعلن اتحاد المجرة. ترتيب الدورى، وان الفريق الفائز بسبع مباريات. وهو النادي الأهلي، هو البطل، وقال هو الفائز، وعلي فكرة هو ليس من أهلي، فغضب المسئول عن النادى القريب من منطقة الزمالك بالمجرة، والذى فاز بتسع مباريات.


نصيحة زملكاوية

 فنصحه أحدهم نصيحة وهى أن يذهب إلى الحمار خانة. وهى شبه الخمارة، فى كوكبنا كوكب الأرض. وظل يشرب فى مشروب البرسيم، حتى طالت اذناه. وخرج من مؤخرته ذيل - وهذا هو حال كل من يبالغ، فى شرب البرسيم بهذه المجرة - وخرج يقول بصوت حمارى. ياظالمة يبقى فريقى فائز بتسع مباريات، وتعلنوا النادى الفائز بسبع مباريات بطلًا للدورى. وقام بتعليق يافطة كبيرة على سور الكوكب. اعلن فيها احتجاجه على النتيجة.


ماذا فعلت نخبة كوكب الزمالك بعد رؤية اليافطة

 وعندما سمعت نخبة كوكب استروكسيا كلامه، ورأت اليافطة  ذهبوا لنفس الحمار خانة. وشربوا حتى استطالت آذانهم. وظهرت ذيولهم. وخرجوا يصيحون بصوت حماري، لا يوجد عدل فى هذه المجرة. كيف لفريق فائز بسبعة مباريات فقط. أن يعلن بطلًا للدورى، على حساب فريق فاز بتسعة. فمتى ينتهى هذا الظلم؟

وهذه نصيحة أهلوية للزمالكوية فى مسألة نادي القرن الحقيقي.


نصيحة اهلوية للزمالكاوية فى مسألة نادي القرن


لقراءة المزيد من المقالات اضغط هنا 

أحمد البوهى

ليست هناك تعليقات: